أخر المقالات
تحميل...

الماء لمن طلبه




أحملــق في وجــــه غيمـــة 
فينهرني ظــل شريد
- من أنـــت وماذا تريد؟!
لا جـواب طبعا
إلا ما فاض عن تكسر المرايا
رجع الصــــدى و شظايــــا
أشباه وجوه و أنصاف حكايا
و الظل سـادر في تجهمه
- من أنـــت؟
أنا بعض البداية..
- من أنت؟؟
أنا حتمية النهاية.
- من أنت؟؟؟
أنـــا... و الطــريـق
وجهان لتلك الغيمة
- من أنـــت؟؟
أنـا المطـــر إذا أخفق الهطول
- من أنت؟
أنا التراب إذا جــاع تشقـق
أنا الطين على صفوان تكـــور
أنا البعيـــد
أنا البعيــدان معا... و لا تصل الرسالة
- لكن لماذا؟ 
اعترضوا طريق الحمام
- لماذا؟؟
قل بماذا!
لأنهم رأوا فيــه ترفــا زيادة
- ثــم ماذا؟
قل لماذا..
… فالحياة مفهـــوم شائـــك
و الموت يستعصي على التأويل
لا يحمله غيـــم الشعــر
و لا يضمه طين القصيــــد..
فقل لها أن تتمهــل!
- مــن؟
تلك الغيمــة الراحلة
أين تمضي بالمـــاء 
و العطش هنا وفيــــر.

1 التعليقات:

غير معرف المشرف

اخى العزيز حقا موقع رائع ولكن لمذا لا تفعل عليه اعلانات ادسنس حتى تربح بعض المال مثلى اتمنى منك زيارة الموقع
3almnyteck.blogspot.com
اما بالنسبة للمواضيع حقا يحزننى انى لا ارى اى تعليقات الى قليل من المثقفون الذين لا تلهيهم الحياة التافهة التى نعيشها عن التهام الثقافة والفكر التهاما والقراءة نحن امة أقرا فما قرأنا وما تعلمنا وسبقنا الغرب بمالايين السنين الضوئية حتى نسائنا تركوا ديننا واتبعوا الدجال الغربى

تعليق

إرسال تعليق

أعلى الصفحة